هيونداي أكسنت ٢٠٢٤

نقدم لكم اليوم صورًا أولى تظهر سيارة هونداي اكسنت 2024 الجديدة تمامًا، حيث نلاحظ أنها تحمل تصميمًا مستوحى من هونداي سوناتا 2024. هونداي النترا 2024  التي نُشرت صورها منذ أيام معدودة .

نتحدث هنا عن الجيل السادس من سيارات هيونداي اكسنت (Hyundai Accent)، والتي تعرف في بعض الأسواق بإسم هيونداي فيرنا (Hyundai Verna). من المقرر أن تتم الكشف عن هذه السيارة المدمجة الصغيرة رسمياً في يوم 21 مارس الحالي، إن شاء الله.

تظهر الصور الأولى لسيارة هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تماماً.

كما يمكن رؤيته في هذه الصور التي تمت مشاركتها في العديد من المنتديات الكورية بما في ذلك بوبيدريم، تعتمد السيارة السادسة من هيونداي أكسنت لغة تصميم حادة وجذابة تسمى بـ “الروح الرياضية الحسية”، وتتميز بمصابيح LED كاملة العرض على الجانبين، تشبه سوناتا 2024، وتتميز الواجهة الأمامية بشبكة كبيرة ترتبط بالصدام الأمامي وتحتوي على الأضواء الأمامية المنقسمة في الجزء السفلي.

وعندما ننظر إلى الخلف، نرى أن هناك توفيرًا لخطوط رفارف تم استلهامها من سيارة معينة. هونداي توسان 2023 منح السيارة مظهرًا منحوتًا، على الرغم من أن الجنوط المعدنية تبدو صغيرة إلى حد ما بالنسبة لحجم هيكل السيارة، ومن الواضح لنا أن الزجاج الخلفي شديد الانحدار مستوحى من سيارة النترا الأكبر حجمًا، ويتم تركيز الانتباه في الجزء الخلفي على المصابيح الخلفية بشكل كامل عرض السيارة، وهناك هيكل منتفخ بواضح، وحافة صندوق حادة، وحروف Accent المزخرفة التي تشير إلى أن النموذج رصد في موطنه الأصلي، حيث يأتي طراز المواصفات الهندية مع حروف Verna في نفس المكان.

تتنافس سيارة اكسنت مع تويوتا يارس سيدان وكيا ريو سيدان. هوندا سيتي  ، و ستروين C3 .

على الرغم من عدم رؤيتنا لتصميم السيارة 2024 من الداخل بعد ، من المتوقع أن تتميز بعدادات رقمية وتقنيات إضافية ومواصفات متقدمة للراحة والسلامة.

مواصفات السيارة الجديدة كلياً من هونداي اكسنت لعام 2024 فيما يتعلق بالجانب الميكانيكي هي:
من المتوقع أن تعتمد هذه السيارة الكورية على محرك MPi بسعة 1.5 لتر يعمل بطريقة تنفس طبيعي، ويولد قوة تبلغ 113 حصان ( أو 115 حصان أوروبي PS).
يتوفر محرك تيربو T-GDi سعة 1.5 لتر في هذا السيارة، ويولد تيربو باستطاعة قوة حصانية تصل إلى 158 حصان (أو ما يعادل 160 حصانًا أوروبيًا).
بمجرد كشف النقاب عن الجيل الجديد بالكامل من اكسنت خلال هذا الشهر، سنطلعكم عليها بإذن الله.

اترك تعليقك

اترك تعليقاً

قارن القائمة
إضافة قوائم للمقارنة.
قارن القائمة
إضافة قوائم للمقارنة.
Contraindicatii slabire rapida emslim :. LÀm viỆc tẠi nhÀ. Index.